inpowered
اغلى الشبكات الاعلانيه فى ادسنس
inpowered
inpowered مهمتنا هي مساعدة العلامات التجارية تكبير من المحتوى عائدات الاستثمار والتسويق
يعمل الذكاء الاصطناعي على تحويل صناعة التسويق الرقمي التي تبلغ قيمتها 300 مليار دولار لإنشاء محادثات ذات مغزى أكبر مع المستهلكين تؤدي إلى نتائج أعمال حقيقية ، وقد كانت inPowered هي الرائدة في مهمة حل مشكلة عائد الاستثمار لتسويق المحتوى.
كان ذلك في عام 2014 وكان المؤسسون قد باعوا للتو شركتهم الأخيرة ، NetShelter ، إلى Ziff Davis باعتبارها أكبر شبكة وسائط تقنية على الإنترنت (في ذلك الوقت). لقد جرب المؤسسان المشاركان Peyman & Pirouz بشكل مباشر من رحلتهما أن إعلانات البانر وغيرها من أشكال الإعلانات المتقطعة تخذل المسوقين الرقميين والمستهلكين على حد سواء ، وكان لابد من وجود طريقة أفضل لإشراك المستهلكين عبر الإنترنت. كانت Pirouz هي التي توصلت إلى الفكرة: "ماذا لو ساعدنا المستهلكين على قراءة محتوى من علامة تجارية ، بدلاً من إجبارهم على النقر فوق إعلان بانر؟" كانت هذه الفكرة الأولية هي بداية inPowered.
منذ ذلك الحين ، نمت inPowered لتصبح منصة الذكاء الاصطناعي التي تقدم نتائج الأعمال مع تسويق المحتوى. مدعومًا بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، تسمح حلول ذكاء المحتوى وتوزيع المحتوى في الشركة للمسوقين بتحقيق عائد استثمار حقيقي من خلال تسويق المحتوى - تغيير مفهوم العلامة التجارية بشكل إيجابي ، وزيادة الإجراءات المتخذة في الموقع ، وتوليد العملاء المحتملين ، ومشاركة المستخدمين.
في عام 2020 ، وضعت الشركة قائمة Inc5000 للشركات الأمريكية الأسرع نموًا لأول مرة ، حيث احتلت المرتبة التاسعة في منطقة سان فرانسيسكو / باي للتسويق. تم الاعتراف بتقنية الشركة للذكاء الاصطناعي من قبل ANA (رابطة المعلنين الوطنيين) من أجل "أفضل استخدام للذكاء الاصطناعي" في التسويق بين الشركات ؛ كما تم ترشيحه للنهائيات في جوائز MediaPost OMMA و Digiday Tech & Content Marketing و The Drum Awards و Content Marketing Awards.
تعليقات
إرسال تعليق